تخطى إلى المحتوى

استمرار التحسّن حتى الشفاء من سرطان الغدة الدرقية – قصة السيد علي الاماراتي

التحسّن حتى الشفاء من سرطان الغدة الدرقية – قصة السيد علي الاماراتي

تعتبر الغدة الدرقية عضو مهم لموازنة الهرمونات وعملية الأيض بالجسم، كما تدخل في تنظيم معدَّل نبض القلب، ضغط الدم ودرجة حرارة الجسم والوزن. أي اختلال في عمل الغدة الدرقية يؤدي الى أعراض عديدة مختلفة. أما سرطان الغدة الدرقية فقد لا يسبّب أعراض بداية، ولكن مع نموِّه، يُمكن أن يُسبِّب الم وتورُّم في العنق واختلال توازن الهرمونات وعملية الأيض. هنا قصة السيد علي من الامارات الذي اختار تناول منتجات طبيعية عضوية مقدمة من مشفى الحكمة مع الالتزام بنمط حياة صحي وغذاء سليم عضوي ليتغلب على سرطان الغدة الدرقية، هيا بنا لنتعرف على قصة شفائه من سرطان الغدة الدرقية.

[product_data id=34009 ]

منتجات مشفى الحكمة لرزمة داعم المناعة الاقوى والتي تناسب مرضى سرطان الدرقية

تتكون رزمة داعم المناعة الأقوى من منتجات عضوية تساهم في رفع مناعة الجسم لمحاربة المرض وتباطؤ نمو الخلايا السرطانية حتى اختفائها نهائياً وخلو الغدة من أي كتل سرطانية كما ويعمل على تنقية الجسم من السموم المتراكمة.

الرزمة تشمل منتجات عديدة منها:
منتج M.therapic (خلاصة 4 انواع فطر)،منتج magic.wb (خلاصة عشبة القمح والشعير)، عسل مع غذاء الملكات، منتج can.21 والذي يحوي على 21 عشبة ومادة مختلفة وغيرها من المنتجات المشتركة في الخطة التي تاسب مرض سرطان الغدة الدرقية.

تجاوب سريع لمنتجات الرزمة خلال أقل من شهر واحد

بعد مرور 27 يوم من تناول رزمة داعم المناعة الاقوى التي تناسب مرضى سرطان الغدة الدرقية وقبل انتهاء الرزمة الاولى، قام السيد علي بإجراء فحص دم وسونار، وقد أظهر الفحص توقّف نمو المرض بل وتراجعت علامات السرطان بالدم بنسبة 20% أي ان المرض يستجيب للمنتجات سريعًا بفضل الله

التحسّن حتى الشفاء من سرطان الغدة الدرقية

استمرار التحسّن حتى الشفاء من سرطان الغدة الدرقية

واصل السيد علي تناول منتجات الرزمة وبعد تناول 4 رزمات شهرية وصف لنا وضعه الحالي قائلًا إن الورم انكمش وصغر حجمه واستطاع القيام بعملية جراحية لإزالته وبذلك تغلّب على المرض بشكل أسرع وبذلك شفي تمامًا من سرطان الغدة الدرقية وما عليه الآن الا المحافظة والوقاية لكي لا يعود المرض للانتشار لا قدر الله.

التحسّن حتى الشفاء من سرطان الغدة الدرقية

نحمد الله على نجاعة منتجاتنا ونشد على أيدي السيد علي ونبارك له، وندعو له بدوام الصحة والعافية.

يمكنك قراءة قصص شفاء اخرى عبر الضغط هنا.

[sc name=”note”]صور الأشخاص للتوضيح فقط.[/sc]

[sc name=”note”]النتائج ممكن ان تختلف من شخص لآخر.[/sc]