تخطى إلى المحتوى

السيدة وفاء التي تُعاني من سرطان الثدي كارسينوما على بعد خطوات من الشفاء التام

لم أعد أشعر بالتعب  والألم نهائياً الحمد لله ،أقوم بالسير لمسافات بعيدة بدون ألم في الظهر” تعرفوا  على قصة السيدة وفاء التي تُعاني من سرطان الثدي كارسينوما

الشفاء التام من الاورام هو حلم صعب المنال لمريض السرطان! لكن مع مشفى الحكمة كل شيء ممكن، اقرا معنا قصة السيدة وفاء.

تواصلت معنا السيدة وفاء في تاريخ 28.09.2020 تصف حالتها الصحيّة بشكل دقيق وعما تُعاني منه من ألم وتعب وتدني الحالة النفسيّة نتيجة الظروف الصحيّة التي تمر بها.

بعد الحديث مع الطبيب بشكل مُفصل حول حالتها الصحيّة وتزويدنا بنتائج الخزعة تبين أن السيدة وفاء تُعاني من سرطان ثدي يُدعى “كارسينوما”.

قُمنا بتزويد السيدة وفاء الرُزمة العلاجيّة المُناسبة لحالتها بشكل مُفصّل.

[product_data id=34009 ]

بعد مرور أيام قليلة وفي تاريخ 3.10.2020 قامت السيدة وفاء بدفع مبلغ الرزمة .

الشفاء التام

في اليوم التالي مُباشرة وفي تاريخ 4.10.2020 تم استلام المبلغ وقُمنا على الفور بشحن الرُزمة العلاجيّة للسيدة وفاء.

الشفاء التام

قامت السيدة وفاء بشراء رُزم عديدة نتيجة للتحسن الملحوظ الذي طرأ لديها، وفي تاريخ 2.08.2021 قامت بعمل فحوصات طبيّة أي بعد أقل من سنه على تناولها مُنتجات مشفى الحكمة وفي تاريخ 5.08.2021 بعد صدور نتائج التحاليل والفحوصات أرسلت لنا السيدة الفلسطينيّة النتيجة.

تُشير نتائج الفحوصات الجديدة  مُقارنة بفحوصاتها السابقة إرتفاع ملحوظ بقيمها الطبيعيّة وأهمها قيمة ال  neutrophils حيث كانت منخفضة جدا في فحوصاتها السابقة.

إضافة الى ذلك، هناك تحسن ملحوظ في جهاز المناعة ومن جانب آخر بدأت أعراض العلاج الهرموني وآثاره تخف بشكل ملموس.

جميع هذه التحسنات والتغييرات التي طرأت على السيدة وفاء هي إشارات ودلائل تدّل على تحسّن ملحوظ.

الشفاء التام الشفاء التامالشفاء التام

بعد نتيجة الفحوصات الايجابيّة ، قامت السيدة وفاء بتحويل ثمن رزمة علاجيّة أخرى. إضافة الى رزمة تساقط الشعر التي قامت بطلبها لثقتها بمنتجات مشفى الحكمة بعد تجربتها واستخدامها.

الشفاء التام

الشفاء التام

في تاريخ 4.10.2021 تقول السيدة وفاء:” صار لي اسبوعين تقريبا ما في أوجاع بظهري نهائيا، وبمشي مشاوير طويلة واشتغل في البيت بدون تعب الحمد والشكر لله”.

الشفاء التام

…..

في 16.11.2021 ارسلت السيدة تقارير جديدة وتم الرد عليها بأن حالتها ما زالت بتحسن مستمر وتقدم ظاهر للعيان، فتقول الدكتورة سارة:” الحمد لله بحسب ما يتبين من نتيجة الأشعة ان هناك تراجع وانخفاض في فعالية ونشاط الخلايا السرطانية في الثدي بشكل واضح وايضاً في العظم تراجعت فعالية الافات، ومهم جداً أنه لا ظهور لاي نشاط سرطاني جديد. المرض في مرحلة تراجع ملحوظة الحمد لله، نتمنى لك الشفاء العاجل

اوضحت الطبيبة للسيدة ان نسبة التحسن مقارنة مع التقارير السابقة هي 40-50% وان نسبة تجسنها منذ بداية تناول المننتجات تصل حتى 85-90% وان نسبة انتشاره بالعظم قل ايضا مما يعطي تفسيرا منطقيا لاختفاء اوجاعها.

الشفاء التامالشفاء التامالشفاء التامالشفاء التام

بالمقابل بعد ان راجع طبيبها الخاص نتائج فحوصاتها الاخيرة (20.11.2021) اخبرها بأنه مندهش من نتائج الفحوصات وبأن نسبة شفائها تصل حتى 99%.!!
أكدت لها الدكتورة سارة بأن امامها بعض الوقت لتصل لهذه النتيجة لكنها بالتأكيد بالطريق الصحيح، وبقي لها القليل بعد لتشفى نهائيا وبأن ما قاله لها طبيبها كان نتيجة اندهاشه وذهوله والتحسن الغير مقهوم ضمنا.
استرسلت الدكتورة سارة وقالت: “الفحوصات والنتائج رائعة، المناعة ممتازة لديك ، بشكل عام كامل القراءات المطلوبة سليمة”

الشفاء التامالشفاء التامالشفاء التام

مُبارك عزيزتي وفاء اجتهادك وإصرارك على التحسن فالأمل في الشفاء لا ينقطع أبدا بفضل الله، وها انت على بعد خطوات قليلة من الشفاء التام باذن الله.

طاقم مشفى الحكمة يتمنى لك دوما وافر الصحة والعافية.

[sc name=”note”]صور الأشخاص للتوضيح فقط.[/sc]

[sc name=”note”]النتائج ممكن ان تختلف من شخص لآخر.[/sc]

الوسوم: